اخبار مصر - وكيل "رياضة البرلمان" يطالب بإزالة الباعة الجائلين من موقف المرج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - كتب ـ هشام عبد الجليل

تقدم النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بطلب احاطة لوزير التنمية المحلية، ومحافظ القاهرة، بسبب الموقف العشوائى بمدينة المرج الجديدة، وما ينتج عنها من تعطيل لحركة السيارات فى المنطقة وغلق الطريق بشكل تام شبه يوميا.

وأوضح الزياتى لـ"اليوم السابع"، أن هذا الموقف يتسبب فى فوضى عارمة بالمنطقة تؤثر على الطرق السريعة والداخلية بالمنطقة نتيجة التحميل العشوائى للسيارات، مشددا على ضرورة تنظيم العمل داخل الموقف وعمل نقطة مرور ثابتة بالإضافة لنقطة مرافق ايضا لتنظيم العمل مع ضرورة إزالة الباعة الجائلين من محيط الموقف نهائيا.

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى ان المحافظة خصصت مكان للباعة الجائلين ولكنهم تركوه وعادوا للموقف مرة اخرى مما ساهم فى زيادة الفوضى بالإضافة للعشوائية فى تحميل الركاب، ولهذا لابد من عمل نقطة مرافق ونقطة مرور ثابتة للقضاء على هذه الظاهرة التى اصبحت تتسبب فى شلل مرورى بالمنطقة.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "رياضة البرلمان" يطالب بإزالة الباعة الجائلين من موقف المرج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق