اخبار مصر - اليوم.. رئيس ائتلاف دعم مصر يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد صبحى

ينظم ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، برئاسة المهندس محمد السويدى، اجتماعه الدورى مع مديرى مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف بالمحافظات،اليوم الأربعاء ، فى مقر الائتلاف بالتجمع الخامس، لمناقشة أهم القضايا العالقة على الساحة السياسية، وخطة الائتلاف خلال الفترة المقبلة، واستعراض أعمال المراكز بمحافظات.

وكان المهندس محمد السويدى عقد اجتماع يوم الثلاثاء الماضى مع مديرى مقرات مراكز التنمية، التى تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن اللقاء يأتى انطلاقا من حرص الائتلاف على متابعة العمل على الأرض وبحث أفكار الائتلاف فى التنمية للمساعدة فى الارتقاء وحل مشاكل الأرض ومشاركة المجتمع فى المساهمة بوضع الحلول.

ودعا المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر إلى تعزيز ثقافة المشاركة التنموية بين الحكومة والبرلمان والمجتمع المدنى من خلال مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف بمحافظات الجمهورية.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. رئيس ائتلاف دعم مصر يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق