اخبار مصر - الرئيس الإندونيسى يقيم مأدبة غداء للإمام الأكبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب لؤى على

أقام الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو، اليوم الثلاثاء، مأدبة غداء لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، والمشاركين فى اللقاء التشاورى العالمى للعلماء والمثقفين حول وسطية الإسلام، الذى انطلقت جلساته اليوم بقصر الرئاسة في مدينة بوجور.

وكان فضيلة الإمام الأكبر قد ألقى الكلمة الرئيسية فى الجلسة الافتتاحية، حيث يناقش اللقاء على مدار ثلاثة أيام مفهوم الوسطية فى الإسلام وكيفية الاستفادة من التجارب الناجحة فى هذا الشأن.

وحرص الرئيس الإندونيسى على إيفاد مبعوث الشخصى الدكتور محمد دين شمس الدين، إلى القاهرة، في مارس الماضي، للقاء فضيلة الإمام الأكبر، وتسليمه دعوة شخصية من الرئيس ويدودو لحضور المؤتمر، وإلقاء الكلمة الرئيسية، باعتبار أن الأزهر الشريف هو منبر الوسطية، وأن الأمة تعول على فكره المعتدل فى مواجهة التطرف، ونشر صحيح الدين وتوعية الناس بمخاطر الإرهاب.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الرئيس الإندونيسى يقيم مأدبة غداء للإمام الأكبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق