اخبار مصر - محمد إسماعيل: البنية الأساسية فى مصر تمر بأزمة حقيقية وتحتاج رؤية متكاملة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد صبحى

أكد النائب محمد إسماعيل أمين سر الإسكان بمجلس النواب، أن البنية الأساسية فى مصر تمر ببعض المشاكل الحقيقية، خصوصا فى الطرق والصرف الصحى والعديد من الخدمات الأساسية التى تحتاج إلى رؤية متكاملة  .

 وأشار إسماعيل  في بيان له اليوم، إلى أن اعتراف رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بهذه المشكلة، وتأكيده بدء تحرك الدولة لتلافى هذه المشاكل، والنظر فى الباب السادس الخاص بالاستثمارات فى الموازنة العامة للدولة، ورصد 100 مليار جنيه، لإصلاح مشاكل البنية الأساسية، يؤكد أن مصر ستكون قادرة على مواجهة كافة الظواهر الطبيعية كالعواصف والأمطار وستكون مستعدة لها.

كان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، قد أكد أن البنية الأساسية فى مصر بالفعل بها مشاكل وبعض القطاعات فيها مشاكل، وتم رصدها ويتم التعامل معها، موضحا أن حل المشاكل يتطلب التمويل اللازم، وهو ما نسعى جاهدين له، وتم رصد 100 مليار جنيه فى الباب السادس الخاص بالاستثمارات بالموازنة العامة الجديدة لدعم مشروعات البنية الأساسية.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محمد إسماعيل: البنية الأساسية فى مصر تمر بأزمة حقيقية وتحتاج رؤية متكاملة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق