اخبار مصر - محافظ سوهاج : الموافقة على إقامة مدرسة تجريبية بمساحة 2503 متر بنجع طايع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - سوهاج – عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج ، عن موافقة وزير الزراعة علي مطلب المحافظة بإقامة مدرسة تجريبية علي مساحة  2503 متر مربع تبرع اهالي والواقعة بحوض القسيمة /6 ضمن القطعة 72 ناحية نجع طايع ـ مركز المراغة ، حيث ان المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستتثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة ، لخدمة ابنائنا الطلاب وزيادة عدد المدارس بنطاق المحافظة .

 

وأكد عبد المنعم فى بيان له ، أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل استكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع العام علي المواطن السوهاجي ، ودعم المنظومة التعليمية وزيادة عدد المدارس بالمحافظة لمنع تكدس الطلاب وخلق بيئة جيدة تساعدهم علي التفوق الدراسي.

 

وأضاف المحافظ أنه جاري إنهاء إجراءات نقل الملكية ، وكلف الوحدة المحلية بإزالة أية تعديات أو مخالفات محيطة بالمساحة المذكورة ، لافتا ان قرارات تخصيص الأراضي للنفع العام من قبل رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء تأتي لمصلحة المواطنين وتخدم خطة التنمية والإصلاح التي تنتهجها الدولة.

 

 

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ سوهاج : الموافقة على إقامة مدرسة تجريبية بمساحة 2503 متر بنجع طايع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق