اخبار المهرة | رئيس جامعة المهرة يلتقي إدارة مركز اللغة المهرية بالجامعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٠٩:٢٨ مساءً (عين المهرة/خاص)

التقى معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم بمكتبه، نائب مدير مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث الأستاذ محمد عبدالعزيز جعفر بحضور مدير عام مكتب رئيس الجامعة الاستاذ سالم سعيد كلشات والمدير المالي والإداري بالمركز الاستاذ محمد كرميم ومدير التوثيق بالمركز الأستاذ سعد مسلم ومدير الإعلام بالمركز الاستاذ أحمد إسماعيل والباحث في التاريخ بالمركز الدكتور دويل القرزي.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور كلشات بإدارة مركز اللغة المهرية، مستمعا من الأستاذ محمد عبدالعزيز نائب مدير المركز إلى شرح واف عن نشاط المركز وخططه في إجراء الدراسات والبحوث بشأن اللغة المهرية بما يسهم في الحفاظ عليها، إضافة إلى أهم الصعوبات التي تواجه المركز.

 

ووجه رئيس الجامعة بتذليل مجمل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة للارتقاء بنشاط مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث إلى الأفضل والعمل على توفير الاحتياجات وتلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.

 

وناقش اللقاء خطة إدارة مركز اللغة المهرية لما تبقى من العام الجاري وجملة التحديات الماثلة، وتقريرا متكاملا عن نشاط وعمل المركز خلال العام الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق