وزير النقل يؤكد جاهزية مطارات الجنوب لاستقبال رحلات الأردنية

ناقش عبدالسلام صالح حُميد، وزير النقل، خلال استقباله اليوم الأربعاء، الفريق الفني لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، سبل تعزيز علاقة التعاون بين البلدين واستئناف الرحلات الجوية للمملكة.

وشدد الوزير على حالة الاستقرار والأمن في العاصمة عدن في مختلف الجوانب وجاهزية مطار عدن الدولي والمطارات بالمحافظات المحررة الفنية والأمنية لاستقبال الرحلات الخطوط الأردنية.

ولفت إلى جهود وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني في تطبيع الأوضاع وتشغيل المطارات ومدى امتثالها للمتطلبات المتعارف عليها دولياً، وإعادة تشغيل الرحلات الداخلية، لافتا إلى التحديات التي واجهت الخطوط الجوية اليمنية بعد عدوان مليشيات الحوثي المدعومة من إيران وجهودها في تغطية الطلب المتزايد على الرحلات الداخلية والخارجية. 

وعبر عن الترحيب بمختلف الشركات والخطوط ووكلاء المكاتب الملاحية الجوية من الأشقاء والأصدقاء لتلبية احتياجات المجتمع وفتح أفاق اوسع من التنسيق للرحلات الجوية.

وأكد جاهزية مطار عدن الدولي والمطارات المحررة لاستقبال رحلات الطيران وتقديم التسهيلات لإعادة شركات الخطوط الجوية، موضحا أن التجهيزات مستمرة لتأهيل مدرجات الهبوط والإقلاع في مطار عدن من قبل البرنامج السعودي لتنمية والاعمار.

وأعرب الفريق الفني لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، عن تقديرهم لحفاوة الاستقبال والضيافة،  مشيدا باستقرار الأوضاع الامنية في العاصمة عدن والجاهزية الفنية والأمنية والمهنية لمطار عدن الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version