عدن: قيادات سياسية وعسكرية واجتماعية تشارك في عزاء المناضل محمد علي الطبقي


استقبل أولاد وإخوان فقيد الوطن المناضل الشيخ محمد علي الطبقي، يوم أمس الثلاثاء والأربعاء في قاعة عدن مول بمدينة عدن، جموع المعزيين الذين تقاطروا من مختلف مناطق المحافظات المحررة لتقديم واجب العزاء والمواساة بوفاة والدهم، الذي وافته المنية بعد معاناة طويلة مع المرض في محافظة عدن السبت 19 أكتوبر 2024.

وتقدم جموع المعزيين معالي وزير الخارجية الدكتور /شايع محسن الزنداني ،ومعالي وزير الدفاع الفريق الركن/ محسن الداعري ، واللواء الركن/ علي أحمد البيشي قائد الالوية البرية الجنوبية ، والاستاذ/فضل محمد الجعدي الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ،والبرفسور/ علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية بالمجلس الانتقالي،ووكيل وزارة الداخلية الدكتور/قايد عاطف ووكيل وزارة النقل القبطان/علي الصبحي والوكيل /فضل علي حسين مساعد الامين العام لمجلس الوزراء واللواء/مطهر الشعيبي مدير أمن محافظة عدن، ونائب رئيس المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الاستاذ/أحمد الربيزي وقيادات سياسية وعسكرية وأمنية وأكاديمية واجتماعية من مختلف محافظات الجنوب .

عكس هذا الحضور النوعي الكبير لحشود المعزيين من مختلف مناطق المحافظات المحررة المكانة الرفيعة التي تميز بها الفقيد، حيث كان مناضلاً جسورًا وشخصية نضالية واجتماعية فذة، نذر نفسه لخدمة وطنه وشعبه الجنوبي، ولعب أدوارًا نضالية كبيرة في مسيرة الثورة الإكتوبرية.

كما كان للفقيد الشيخ محمد علي الطبقي أيادٍ بيضاء في نشر الخير ومساعدة المحتاجين، وعُرف دائمًا داعيًا للخير والمحبة. حرص على تربية أولاده وأحفاده التربية الصالحة التي انعكست ثمارها في حب الخير وخدمة الناس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى