انتقالي المهرة يشيد بالاحتفالية الأكتوبرية ويؤكد التفاف الشعب حول المشروع الوطني الجنوبي


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الاربعاء ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر الجاري .

و في الاجتماع الذي حضره الدكتور سالم علي القميري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي و الأستاذ سعيد محمد سعدان رئيس هيئة التطوير المؤسسي للمجلس ، استعرض مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية ، تقريراً عن الأداء العام و الأنشطة المنفذة خلال الفترة، و أبرزها مهرجان أكتوبر الجماهيري الكرنفالي الذي نظمته قيادة المجلس بمحافظة المهرة لإحياء للذكرى الحادية و الستين لعيد الرابع عشر من أكتوبر المجيد .

و أشاد المجتمعون بالحضور النخبوي للشخصيات البارزة و الجموع الغفيرة التي لبت دعوة المشاركة و قدمت من جميع مديريات المحافظة وساهمت في إيصال رسالة المهرة الواضحة للاقليم و العالم عن مكانها و مكانتها الأصيلة في المشروع الوطني الجنوبي هوية و اسهاما نضالياً ، كما أبرزت مدى الالتفاف الشعبي الذي تحظى به توجهات و خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي و القيادة السياسية لشعب الجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي .

و شكر الحاضرون كل الشخصيات لجان و فرق العمل على جهودها المبذولة في انجاح الفعالية مشيرين إلى الدلالة الايجابية لتلك النتائج التراكمية المتصاعدة في الأداء الداخلي و العام للهيئة بالمحافظة و المديريات و المستويات القياسية التي بلغتها مؤشراتها .

كما تناقش الحاضرون في تشخيص جوانب الصعوبات و التي تواج العمل و طرح المعالجات المقترحة سيرا على استراتيجية التطوير المستمر الذي تنتهجها قيادة المجلس بالمحافظة .

إضافة لذلك فقد تطرق الاجتماع إلى جملة من أبرز القضايا العامة على مستوى المحافظة ، و في مقدمتها تفعل برنامج الإستجابة و إدارة المخاطر لمواجهة أي آثار محتملة لحالة الاضطراب الجوي المتوقع تأثيرها على المحافظة خلال الفترة الحالية .

كما وقفت اجتماع الهيئة الذي حضره الأستاذ مصعب حيمد نائب رئيس الهيئة و مدراء الإدارات و عدد من أعضاء المجلس الاستشاري الجنوبي عن المحافظة أمام المواضيع المدرجة على جدول أعمالها وخرج الاجتماع بجملة من القرارات و التوصيات بخصوصها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى