العميد البكري يكشف الهدف من الحملة التي تنفذها قوات الشرطة العسكرية بالعاصمة عدن


أكد العميد أحمد محمود البكري، قائد لواء الشرطة العسكرية الجنوبية، بدء تنفيذ قوات الشرطة العسكرية الجنوبية مهامها المعهودة بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

جاء ذلك خلال تنفيذ حملة واسعة تستهدف حركة الأطقم العسكرية والأمنية ومنع حمل السلاح بدون مهام عملياتية حيث أشار العميد البكري إلى أن الحملة تهدف لزيادة تفعيل الإجراءات القانونية في الجانب العسكري والأمني بالعاصمة عدن.

وأضاف قائد لواء الشرطة العسكرية الجنوبية بالقول: “ندرك تمامًا أن استعادة الطابع المدني للعاصمة يتطلب جهودًا كبيرة، ونحن مستعدون لتحمل هذه المسؤولية حيث نسعى لجعل عدن خالية من أي مظاهر مسلحة، سواء كانت عسكرية أو غيرها، وهذا ما يتفق عليه الجميع وما انتهت به توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي”.

وأشاد البكري بتفاعل قيادة ومنتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبي مع الحملة العسكرية، مشددًا على ضرورة الالتزام بقرار منع حمل السلاح والتنقل بالآليات العسكرية داخل عدن، وسيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين.

ختامًا، أوضح العميد البكري أن هذه الحملة ستشمل جميع محافظات الجنوب في الفترة القادمة، مؤكدا أن هذه الإجراءات تأتي بالتنسيق مع النيابة العسكرية والقضاء العسكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version