إدارة نادي أهلي عدن تكرم المدرب الوطني الكابتن محمد البعداني

عدن (صوت الشعب) خاص:
في أجواء احتفالية حبية ممزوجة بروح الاخاء والمودة، احتفت إدارة نادي أهلي عدن الرياضي والثقافي بالمدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني مهندس إنجاز تأهل منتخب الشباب للنهائيات الآسيوية الصين 2025 و المستشار الفني لنادي اهلي عدن.

وجاء ذلك خلال الاحتفالية المبسطة التي نظمتها إدارة النادي ممثلة بالرئيس احمد علي الداؤودي، والأمين العام عمر صالح الخضيري وكافة أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الفريق الكروي الأول، تكريماً وتقديراً للجهود التي بذلها الكابتن البعداني رفقة المنتخب وخطفه لبطاقة التأهل للنهائيات.

وخلال التكريم بارك الأمين العام للنادي عمر صالح الخضيري، للمدرب البعداني إنجاز التأهل وتجاوز الصعوبات والتحديات التي واجهت طريقه أثناء قيادته للمنتخب قبل وأثناء سير منافسات البطولة، مؤكدا إلى أن البعداني سيظل واحد من أهم المدربين على مستوى الوطن ويكفينا فخراً انتماءه لأسرة نادينا.

وبدوره عبر البعداني عن سعادته البالغة بهذا التكريم، مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة نادي أهلي عدن واهتمامها وحرصها على تكريم المتفوقين، شاكراً جهود الجميع.

وفي ختام الفعالية تم تكريم المدرب محمد حسن البعداني بذرع النادي تقديراً لدوره الكبير رفقة المنتخب وسط أجواء رائعة ومبهجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى