مدير عام شرطة شبوة، يدشن تسليم البطاقات الذكية لمنتسبي شرطة المحافظة


دشّن مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، عملية تسليم البطاقات الذكية لمنتسبي شرطة المحافظة، في خطوة تهدف لتعزيز الأداء الأمني وتسهيل إجراءات العمل.

وجاء التدشين بحضور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، العقيد عبدالكريم لمروق، والملازم صالح البريكي، رئيس الفريق الميداني المكلف بتوزيع هذه البطاقات، حيث تم توزيع البطاقات على عدد من رجال الشرطة في فعاليات مخصصة لهذا الغرض.

وفي كلمته خلال التدشين، أكد العميد النسي، على أهمية البطاقات الذكية في تنظيم العمل الإداري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمنتسبين، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعكس التوجه نحو تحقيق المزيد من التطوير والتحديث في أجهزة الشرطة بالمحافظة.

من جانبه، أوضح الملازم صالح البريكي، أن البطاقات الذكية ستساهم في تسريع الإجراءات وتوفير الوقت والجهد، كما ستساعد في تعزيز الأمن والسلامة من خلال تحسين آليات العمل.

ويُعتبر هذا المشروع، جزءاً من سلسلة من الإجراءات الرامية لتحديث وتطوير البنية التحتية الأمنية في شبوة، بما يتماشى مع التطورات الحديثة في إدارة الأمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى