افتتاح مركز #الشفاء الطبي بمدينة #الغيضة

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

افتتح مركز الشفاء الطبي التخصصي في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، بهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، خاصة مع تزايد أعداد النازحين الذين يتوجهون إلى المحافظة.

ويُعتبر هذا المركز إضافة نوعية للقطاع الصحي، حيث أصبحت المحافظة وجهة مفضلة للعديد من اليمنيين وللمستثمرين، نظراً لاستقرار الأمن الذي تتمتع به في ظل قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظة المحافظة رئيس المجلس المحلي.

وفي حفل الافتتاح الذي شهده مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، أشار وكيل محافظة المهرة المساعد الأستاذ حسين المسعدي إلى أهمية هذا المركز في تعزيز الخدمات الصحية بالمنطقة، مثمناً الجهود المبذولة من قبل الكثير من المستثمرين لتلبية احتياجات المواطنين، مؤكدا على دعم قيادة السلطة المحلية وتقديم كافة التسهيلات لهذه المشاريع الحيوية.

من جهته، أكد مدير عام الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك أن المركز يمثل نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية، مشيراً إلى جودة الأجهزة الطبية التي يمتلكها المركز والكوادر الطبية المؤهلة، مما سيسهم لاشك في تحسين الرعاية الصحية للمواطنين.

بدوره، أعرب الدكتور علي حسين الحميقاني مالك المركز عن فخره بافتتاح هذا المركز، مشيراً إلى التزامه بتقديم خدمات طبية متميزة، داعيا المستثمرين إلى دعم القطاع الصحي بالمزيد من المشاريع، لما لها من أثر إيجابي على المجتمع.

شهد حفل الافتتاح؛ مدير القطاع الطبي والعلاجي بالمهرة الدكتور أنس البشيري وعدد من الكوادر الطبية والصحية بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version