مليشيا الحوثي تستهدف الأعيان المدنية شمال محافظة لحج


أفادت مصادر عسكرية للمركز الإعلامي لمحور الحواشب، اليوم، بأن مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، استهدفت في ساعات متأخرة من مساء أمس، منازل المدنيين في بلدة قرين الواقعة شمال غربي مديرية المسيمير بمحافظة لحج، بعدد من قذائف الهاون.

وتحدثت المصادر، بأن الميلشيات الحوثية الإرهابية، أطلقت مؤخراً عشرات القذائف المدفعية باتجاه البلدة ومحيطها، مما ألحق اضرار جسيمة بعدد من المنازل وأدى لتدمير ممتلكات المواطنين وإتلاف محاصيلهم الزراعية ونفوق حيواناتهم.

وأضافت، بأن المليشيات الإرهابية تقوم بين الفينة والأخرى لاسيما عقب كل نكسة لها في جبهات القتال، باستهداف البلدة والمناطق المجاورة لها بالمقذوفات المتفجرة والعيارات النارية بشكل متكرر، موجهة ضرباتها الهستيرية إلى منازل وأراضي المواطنين بشكل مباشر، ما أسفر عن سقوط ضحايا بين المدنيين، وخلق حالة من الهلع والذعر والخوف بين أوساط الآمنين.

وناشد أهالي المنطقة والقرى المجاورة لها، كافة المنظمات الإنسانية والحقوقية المحلية والدولية والجهات الأممية التدخل العاجل لوقف هذه الانتهاكات المتكررة، ومحاسبة المليشيات الحوثية على جرائمها بحق المدنيين العزل، التي تتزايد يوماً بعد آخر دون أي تحرك جاد من قبل المجتمع الدولي لردع هذه الممارسات الإرهابية.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مستمرة في إرتكاب جرائمها البشعة بحق المدنيين في شمال وغرب المسيمير الحواشب، وسط صمت أممي ملحوظ، ما يزيد من معاناة سكان المناطق المستهدفة الذين يتعرضون لاعتداءات ممنهجة تشكل تهديدًا دائمًا على حياتهم وممتلكاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى