عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يزور قيادة القوات المشتركة

الرياض ـ سبأنت :
زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، الشيخ عثمان مجلي، اليوم الثلاثاء، قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية واستعادة الأمل، ونقل خلال الزيارة تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، وإخوانه أعضاء مجلس القيادة إلى إخوانهم في قيادة القوات المشتركة.

وكان في استقباله قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان، وعدد من القيادات والضباط.

واستمع مجلي إلى شرح حول المهام والخطط الاستراتيجية والدفاعية التي تقوم بها قيادة القوات المشتركة، ممثلًا في سياق التوجيهات الجليلة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان، وحرصهما على تحقيق السلام لليمن أرضًا وإنسانًا، ودعم الحكومة اليمنية.

وأشاد مجلي بمستوى الكفاءة والقدرات النوعية والخطط الاستراتيجية التي تتبناها قيادة القوات المشتركة في تحالف دعم الشرعية لمواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه ومطاردة العناصر التخريبية، منوهًا بأن الشعب اليمني ومجلس القيادة ومنتسبي القوات المسلحة اليمنية يدركون حجم الدور السعودي الذي ساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة ودعم جهود الحكومة اليمنية المتواصل الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، عبّر قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان عن سعادته وزملائه بهذه الزيارة، منوهًا إلى ان قيادة القوات المشتركة تعمل جاهدة على تطوير الأفكار والخطط التي تلبي طموح الشعب اليمني في تحقيق السلام، واستعادة الاستقرار، وازدهار اليمن، وإعادة الأمل بالتنمية والبناء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى