العميد الوالي يبحث مع مدير شرطة لحج تعزيز التعاون الامني

ناقش العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، مع العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن محافظة لحج، سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك بين قوات الحزام وأمن المحافظة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها العميد الوالي إلى إدارة أمن محافظة لحج والتقى مديرها العميد ناصر الشوحطي وعدد من الضباط.

وتناول اللقاء عدد من القضايا الأمنية والتحديات ذات الاهتمام المشترك، ووضع آليات للتعاون والتنسيق بين الطرفين، بهدف تطوير الأداء الأمني في المحافظة، كما تم التأكيد على أهمية تبادل المعلومات بين قوات الحزام الأمني وشرطة لحج، بما يساهم في رفع مستوى الأمن والاستقرار، ومواجهة التحديات التي تواجه الاجهزة الامنية ، وخصوصا ان لحج تعتبر خط الدفاع الأول للعاصمة عدن وأمنها أولوية ملحة لضمان استقرار باقي المناطق.

وشدد العميد محسن الوالي على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية، مؤكداً أن الحزام الأمني يكثف الجهود الى جانب جميع الأجهزة الأمنية من أجل تحقيق استباب الامن والسكينة العامة للمواطنين، من جانبه، أكد العميد ناصر الشوحطي على أهمية هذا اللقاء، مشيراً إلى أن التعاون بين الحزام الأمني وشرطة لحج يمثل ركيزة أساسية لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى