الكثيري يُعزَّي في وفاة الشخصية الوطنية والنضالية البارزة الشيخ محمد عبدالله الحامد

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشخصية الاجتماعية والنضالية البارزة، ومستشار وزارة العدل والاوقاف، الشيخ محمد عبدالله الحامد، إثر مرض عضال، بعد حياة حافلةً بالعطاء والنضال.

وعبَّر الكثيري، في برقيته عن صادق المشاعر، وعظيم المواساة، إلى أولاد، وإخوان الفقيد، وأسرته الكريمة وذويه، ولأبناء منطقة الجوف بمديرية لودر بمحافظة أبين، ومشاطرتهم هذا المصاب الأليم.

وعدد الكثيري، مناقب الفقبد، الذي يُعد أحد مناضلي ثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، وأحد المشاركين في الكفاح المسلح القطاع الفدائي بالعاصمة عدن -أنذاك- ضد المستعمر البريطاني، مشيدًا بأدوار الفقيد الشيخ كشخصية وطنية واجتماعية وكمرجعية قبلية بارزة في المنطقة والمحافظة عرف بمواقفه المشرفة في القضايا المجتمعية والوطنية وإصلاح ذات البين.

وابتهل رئيس الجمعية الوطنية في ختام، برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إِنَّا لله وإنَّا إِليه راجعون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version