رئيس انتقالي شبوة يلتقي قيادة وأعضاء مركز عتق القديمة

التقى الشيخ لحمر علي بن لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، بقيادة وأعضاء مركز مدينة عتق القديمة في مديرية عتق.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الهيئة التنفيذية بالمواقف الوطنية الثابتة لأهالي مركز مدينة عتق القديمة، مؤكدًا أنهم دائمًا في طليعة من يقف إلى جانب القيادة المحلية، وداعمين للقرارات التي تخدم مصلحة أبناء شبوة، مثنيًا على تضحياتهم وصمودهم الدائم في مواجهة القوى المعادية للجنوب.

وناقش اللقاء، الذي حضره رئيس تنفيذية انتقالي عتق، الأستاذ ناصر مقلم الخليفي، الصعوبات والتحديات التي تواجه المركز، والمقترحات الخاصة بالجانب التنظيمي، والتي من شأنها تحسين أداء عمل اللجان بمراكز المديرية، بالإضافة إلى العديد من القضايا المرتبطة بالجوانب الخدمية في المديرية.

من جانبها، عبّرت قيادة المركز عن تقديرها للجهود التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة، مؤكدين دعمهم الكامل لخطوات وقرارات المجلس التي تصب في مصلحة المحافظة وأبنائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version