انتقالي العاصمة عدن يناقش تحضيرات استضافة البطولة العربية لمصارعة الذراعين

ناقش الكابتن خالد الزامكي، مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، في مقر الهيئة التنفيذية، التحضيرات لاستضافة البطولة العربية لمصارعة الذراعين، وذلك خلال استقباله الكابتن أرحب ياسين، رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين.

وخلال اللقاء استعرض الكابتن ياسين مستجدات الاستعدادات الخاصة باستضافة هذا الحدث الرياضي الهام، الذي يتطلب تكاتف الجهود كافة لضمان نجاح البطولة بما يعكس عمق الثقافة الرياضية في العاصمة عدن.

وأكد الكابتن الزامكي إلى أهمية هذا الحدث الرياضي.. مشيرا الى ان الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة ورئيس انتقالي العاصمة عدن، يتابع عن كثب التحضيرات لضمان تنظيم الحدث بأفضل صورة.

وقال الزامكي “أجرينا العديد من الاجتماعات لضمان نجاح البطولة، التي ستُقام تحت رعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الذي اكسب هذا الحدث أهمية كبيرة والحاجة لتعاون كل المؤسسات لتحقيق نجاحه.”

من جانبه، أعرب الكابتن أرحب ياسين عن امتنانه للرعاية والدعم المقدمين من الرئيس الزُبيدي، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تعكس الدعم الكامل لإنجاح البطولة، وتؤكد التزام القيادة الجنوبية بتعزيز الحضور الرياضي في العاصمة عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى