رئيس مجلس النواب يلتقي المجلس الوطني لأبناء حضرموت

الرياض ـ سبأنت :
التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الإثنين، المجلس الوطني لأبناء حضرموت والأمانة العامة ومجلس الحكماء ورؤساء الإدارات.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام لمجلس حضرموت عصام بن حبريش، برئيس مجلس النواب، معبراً عن سعادته بهذا اللقاء.. مؤكداً أن محافظة حضرموت ستكون مرتكز للسلام الذي يهدف إليه الجميع في عموم اليمن وأنها مرتكز القضية الوطنية وحاملة مشروع الأمن والسلام والاستقرار والطمأنينة للجميع، والمفتاح الآمن للحل النهائي.

من جانبه أشاد رئيس المجلس الشيخ سلطان البركاني، بدور أبناء محافظة حضرموت في الحفاظ على مؤسسات الدولة، وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن، وحماية مكتسباته ومقدراته في مختلف مراحل النضال الوطني، داعياً إلى تماسك حضرموت وإلى دعم كل المكونات الحضرمية في إطار واحد لأن حضرموت هي التي يعول عليها الجميع اليوم وعلى تماسكها مع محافظة المهرة الخالية من الصراعات والمليشيات وأدوات الإقتتال، ولما لهما من أهمية على صعيد تحقيق تطلعات أبناءها سياسيا وأمنيا وخدميا وثقافيا بشكل خاص وتحقيق السلام في الوطن بشكل عام.

ودعا البركاني الجميع على ضرورة أن يتجه نحو التنمية والبناء والتطور وأن يستفيد مما يقدمه الأشقاء في المملكة العربية السعودية من دعم كامل لاشقائهم في اليمن في مختلف المجالات.. داعياً المجلس لأن يعد خططه وبرامجه وآلياته لخدمة حضرموت ولتحقيق أعلى معدلات التنمية والوئام والسلام والأمن والاستقرار.. مشيرا الى ان حضرموت بمكانتها ستكون حاضرة في كل ما يصنع حاضر اليمن ومستقبله.. مبدياً ثقته بعزيمة أبناء حضرموت في تجاوز التحديات، وتقديم محافظتهم كمثال معهود للسلام، وتعزيز وحدة الصف، وتفعيل أجهزة العدالة، وانفاذ القانون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى