رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة يستقبل عدد من الشيوخ ورئيس مركز م بجفل

(حضرموت21) خاص 

 

استقبل الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم في مكتبه، الشيخ حسين مبارك آل عبدالغفار الزهيري، شيخ قبيلة زهير، والشيخ سبيت أحمد بركان، شيخ قبيلة آل بركان، ورشاد أحمد بن حيدرة، رئيس مركز م بجفل التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شبام.

 

خلال اللقاء، قدم الضيوف تهانيهم لرئيس الهيئة بنجاح فعالية مليونية الهوية الجنوبية التي نُظمت في مديرية سيئون احتفالاً بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر. وأكدوا أن المليونية كانت تعبيرًا قويًا عن إرادة أبناء حضرموت الصلبة، الذين جددوا خلالها تفويضهم للرئيس عيدروس الزُبيدي لتحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولتهم. كما تم مناقشة عدد من القضايا التي تواجه منطقة جفل، وبحث سبل تدخل المجلس الانتقالي لحلها.

 

كما تناول اللقاء أوضاع مركز م بجفل والتحديات التي يواجهها، وجرى بحث السبل الممكنة لتحسين الأوضاع في المركز.

 

من جانبه، أشاد الأستاذ محمد الزبيدي بجهود أبناء مديرية شبام ومنطقة جفل في المشاركة الفعالة في مليونية الهوية الجنوبية، مؤكدًا أن الحضور الكبير يعكس حقيقة أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو الممثل الشرعي لأبناء حضرموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى