تضحيات القوات المسلحة.. دماء زكية تروي مسار استعادة الدولة

تضحيات كبيرة تُسطرها القوات المسلحة الجنوبية، في الحرب الضروس التي تخوضها ضد قوى الإرهاب ومليشيا التطرف الساعية للمساس بأمن الوطن واستقراره وحقه شعبه في تقرير مصيره.

ففي تضحيات ينظر إليها الجنوبيون بعين التقدير والإجلال، ارتقى شهيد من أبطال القوات المسلحة الجنوبية وجرح آخرون في تفجير إرهابي شرق مديرية مودية.

وفي التفاصيل، شهد مسرح عملية سهام الشرق بمحافظة أبين مستجدات ميدانية، حيث أكد مصدر عملياتي أن وحدات القوات المسلحة الجنوبية المشاركة في عملية سهام الشرق واصلت ملاحقتها وتتبعها لفلول عناصر تنظيم القاعدة الارهابي .

وقال المصدر العملياتي إنَّ آلية تابعة للقوات الجنوبية تعرضت لاستهداف إرهابي، وهي في طريقها الى وادي عومران شرق مديرية مودية.

وأضاف أنَّ الاستهداف الإرهابي أسفر عن ارتقاء شهيد من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، فيما أدى كذلك لإصابة أربعة بينهم مدنيان اثنان.

العملية الإرهابية الغادرة تُضاف إلى سلسلة من الاعتداءات الخبيثة والشيطانية التي تنفذها القوى المعادية ضد الجنوب، وتسعى بها للنيل من أمنه واستقراره

القوات الجنوبية تخوض بكرامة وبسالة الحرب على الإرهاب، وتقدم في سبيل ذلك تضحيات كبيرة تُرسَّخ في أذهان الجنوبيين وتسجل علامة مضيئة في حاضرهم ومستقبلهم.

ويُنظر إلى تضحيات رجال الجنوب البواسل بأنها الدماء التي تروي مسار استعادة الدولة، والتي يُنظر إليها الدافع الأساسي والمحفِّز الرئيسي للشعب الجنوبي لمواصلة مسار استعادة الدولة كاملة السيادة.

وفيما تحمل الحرب التي يتعرض لها الجنوب طابع حرب الاستنزاف، إلا أن القوات الجنوبية عازمة على المضي قدما نحو دحر هذه الآفة واجتثاثها لتعبيد طريق استعادة الدولة بعماد راسخ يدحر أي تهديدات أو مؤامرات أو مخططات مشبوهة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى