تدشين توزيع الحقائب المدرسية لذوي الهمم بوادي حضرموت

سيئون (المندب نيوز) خاص

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، توزيع الحقائب المدرسية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بوادي وصحراء حضرموت للعام الدراسي 2024- 2025م بتمويل من المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مديرية سيئون الاستاذ خالد بلفاس أكد وكيل المحافظة على اهتمام السلطة المحلية بتأهيل وادماج هذه الفئة بالمجتمع، مشيداً بالجهود التي تبذلها الجمعيات وإدارة ومعلمي المدارس المهتمة بذوي الهمم، منوهاً بدعم المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية وتدخلها مع هذه الفئة.

بدوره اوضح مدير عام فرع المؤسسة العامة للإتصالات بوادي وصحراء حضرموت المهندس حسن باحارثة أن المؤسسة وضمن خططها تلبية لمسؤوليتها الاجتماعية ستعمل على تقديم الدعم لهذه الفئة حيث سيمشل الدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بمديريات وادي وصحراء حضرموت.

هذا وثمّن المدير التنفيذي لتنسيقية جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة الاستاذ صالح بايعشوت الدعم اللامحدود للسلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً انه لولا الدعم المقدم والذي بلغ ما يقارب 90مليون ريال خلال العامين الماضيين لتوقفت مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة عن العمل.

حضر التدشين مدير عام التربية بمديرية سيئون الاستاذ محمد العامري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version