المكتب التنفيذي لمديرية خورمكسر يعقد إجتماعه الدوري لشهر أكتوبر 

من عماد ياسر فخرالدين 

عقد المكتب التنفيذي لمديرية خورمكسر إجتماعه الدوري العاشر للعام الحالي2024‪ م ، في قاعة الإجتماعات بديوان السلطة المحلية بمديرية خورمكسر .

وخلال الإجتماع الذي ترأسه عضو المجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات بالمديرية أبوبكر باعش ، بحضور مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، ناقش الإجتماع مستوى تنفيذ التوصيات الصادرة من إجتماع الشهر الماضي و أكد رئيس لجنة الخدمات على ضرورة متابعة المكاتب المختصة لقضايا المواطنين واحتياجاتهم في الأحياء بحسب اختصاصات مكاتبهم  .

كما استمع المكتب التنفيذي لتقرير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والمهام الذي ينفذها المكتب خلال الفترة الحالية وشدد المكتب التنفيذي على أهمية توسيع أعمال الرقابة الدورية على أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية واللحوم والاسماك والخضروات والتفتيش عن المواد المنتهية الصلاحية والتالف ، وكدا التنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة في أعمال الرقابة .

كما ناقش الإجتماع مواضيع واعمال متفرقة منها أعمال وحملات النظافة في الشوارع والاحياء بالمديرية و آلية استكمال مصفوفة المشاريع التي ستقدمها المديرية للجهات المانحة والبحث عن تمويلات لتنفيذها و إلزام كافة المكاتب والمؤسسات والأقسام بالمديرية بالرفع بمصفوفة المشاريع التي تحتاجها المديرية في مختلف القطاعات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى