مدير عام سرار يطلع على سير العمل بعدد من المشاريع بالمديرية

قام مدير عام مديرية سرار يافع بمحافظة أبين د.بسام الطالبي برفقة مدير مكتبه فوزي المخيري ومستشار مدير عام مكتب التربية بالمحافظة شيخ عوض النوباني،اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمنطقة حريض الواقعة شرق المديرية.

وخلال الزيارة أطلع “الطالبي” ومرافقيه على سير العمل الجاري في إصلاح الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار بالطريق التي تربط منطقة حريض بمركز المديرية والمناطق الأخرى.

وأكد مدير عام المديرية حرص السلطة المحلية ومتابعتها واهتمامها الكبير للإرتقاء بالخدمات التي يحتاجها المواطنين وفقاً للإمكانيات المتاحة.

من جانبهم عبر أهالي وأبناء منطقة حريض عن ارتياحهم لزيارة مدير المديرية ومرافقية،آملين أن تحظى منطقتهم بمزيد من الإهتمام للتخفيف من معاناتهم اليومية.

إلى ذلك وعلى هامش الزيارة قام مدير المديرية بزيارة تفقدية لمشروع طريق (رهوة الفلاح-حُمّة) أطلع خلالها على مستوى الأعمال المنجزة بالمشروع.

رافق مدير عام المديرية كل من مدير مكتب الضرائب فهمي الملعسي ورئيس الإدارة التنظيمية بالمجلس الانتقالي نجيب عبد شيخ، ومحمد أحمد الشنبكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى