هيئة الطيران تكرم المراقبين الجويين في يومهم العالمي وتشيد بدورهم في سلامة الحركة الجوية

عدن – سبأنت :
أقامت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بالإدارة العامة للملاحة الجوية، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمراقب الجوي الذي يصادف 20 أكتوبر من كل عام.

وجرى خلال الفعالية تكريم عدد من المراقبين الجويين في كافة المطارات والعاملين بالملاحة الجوية بالمناطق المحررة.

وهنأ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، المراقبين الجويين في مطارات البلاد بالمناطق المحررة .. مشيدا بجهودهم وتفانيهم في العمل بمراقبة الحركة الجوية وتحقيق السلامة للطيران.

كما أشاد الكابتن بن نهيد، بقيادة الملاحة الجوية ممثلة بمديرها العام الدكتور يونس باهميل على إنجازاتهم المتميزة، بما فيها إجراءات الهبوط الآلي (RNP APCH) في المطارات، والدراسات المتعلقة بالملاحة الجوية لإستكمالها في المطارات.

ونوه بأهمية مهنة مراقبي الحركة الجوية، والدور المهم والبارز لهؤلاء الجنود المجهولين في تحقيق السلامة وانسياب الحركة الجوية.

من جانبه أشاد مدير عام الملاحة الجوية بهيئة الطيران الدكتور يونس باهميل، بالجهود الكبيرة للمراقبين الجويين في تحقيق أعلى درجات السلامة للطيران وانسياب الحركة الجوية في الأجواء والمطارات.. مثمنا الاهتمام الكبير من جانب قيادة هيئة الطيران ممثلة بالكابتن صالح بن نهيد، بالإدارة العامة للملاحة الجوية ومنتسبيها من مراقبي الحركة الجوية.. موضحا الدور الهام الذي يلعبه هذا الكادر المؤهل من مراقبي الحركة الجوية بالتعامل مع الطائرات.

حضر الفعالية وكيلا هيئة الطيران المساعد لقطاع المطارات الدكتور ناصر ناجي، وقطاع الأرصاد شكيب الطيب، وعدد من مدراء العموم في الهيئة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى