كلية الإعلام بجامعة عدن تقيم ورشة لتعديل وتطوير الخطة الدراسية لبرامج الدراسات العليا


أقامت كلية الإعلام بجامعة عدن صباح اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر ورشة عمل لتعديل وتطوير الخطة الدراسية لبرامج الدراسات العليا للأقسام الثلاثة في الكلية، وذلك برعاية رئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور.

وافتتح الورشة نائب رئيس جامعة عدن للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد عبد الله عقلان.. ناقلًا تحيات رئيس جامعة عدن الدكتور لصور لكلية الإعلام ممثلةً بعميدها الدكتور وهيب مهدي عزيبان، الذي يعمل بكل تفانٍ وإخلاص.

وأوضح في كلمته أن كلية الإعلام بدأت اليوم تبرز كواحدة من أفضل الكليات في الجامعة، لمواكبتها التطورات الجديدة في عالم التواصل والإعلام، وهو ما من شأنه أن يرتقي بالطلاب والمجتمع وينقل صورة إيجابية عن الإعلام في بلادنا.

وأشار إلى أن هذه الورشة، التي تقيمها الكلية اليوم برعاية رئيس الجامعة وبإشراف مباشر من عميد الكلية الدكتور وهيب مهدي عزيبان، تُظهر مدى اهتمام الجامعة والعميد بتطوير الخطة الدراسية للدراسات العليا.

من جانبه، رحب عميد الكلية الدكتور وهيب عزيبان بجميع الحاضرين من طلاب الدراسات العليا وأساتذة كليتي الآداب والإعلام المشاركين في الورشة، شاكرًا لهم تلبية الدعوة ومشاركتهم في خطة التطوير التي تمضي فيها الكلية قدمًا.

وأكد الدكتور وهيب أن عمادة الكلية تضع نصب أعينها عند تطوير المناهج تنويعها، كي تواكب التطور وتتيح تأهيل الطلاب تأهيلًا يتناسب مع سوق العمل، ليكونوا قادرين على مواجهة التحديات من خلال المخرجات التي ستعمل عليها هذه الورشة.

وبيّن أن الورشة تعد فرصة ثمينة لتبادل الأفكار والخبرات، ليرى الطلاب ثمرة هذا التغيير واقعًا ملموسًا ومثالًا حيًا في مسيرتهم التعليمية الإعلامية في الكلية.

وأوضح أن خريجي كلية الإعلام هم عماد المستقبل الإعلامي في بلدنا، وهم المسؤولون عن تشكيل النظرة العامة للتحولات الإيجابية التي تهدف إلى تحسين الصورة أمام العالم الخارجي، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال التعليم الجاد المواكب للتطورات المتسارعة.

وتهدف الورشة إلى تطوير مناهج كلية الإعلام التعليمية، لتتخرج منها كوادر فعالة قادرة على المنافسة في سوق العمل، وتسهم في تطوير قطاع الإعلام بشكل إيجابي.

وأدار الورشة العلمية التي استمرت يومًا لتطوير المناهج في كلية الإعلام، نائب العميد لشؤون الدراسات العليا الدكتور صدام عبدالله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى