مدارس فيوتشر كيدز بعدن تخطف أعلى المراكز في المسابقة الوطنية الثالثة للرياضيات الذهنية

عدن (صوت الشعب) خاص:
تمكنت مدارس فيوتشر كيدز النموذجية بالعاصمة عدن، من خطفت لقب “البطل” في المستوى التمهيدي وثلاثة ألقاب “المركز الأول” في المستويات (الأول والثاني والثالث)، في البطولة الوطنية الثالثة للرياضيات الذهنية الثالثة للعام 2024، التي أقيمت اليوم في محافظة لحج ونظمتها أكاديمية التعليم المبدع، برعاية وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري ومحافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي، وبدعم من مؤسسة نعمة للأعمال الإنسانية، بمشاركة عدد من المدارس من ثلاث محافظات (عدن – أبين – لحج).

شارك في البطولة 195 طالباً وطالبة من مختلف المدارس في المحافظات الثلاث، تنافسوا في الحسابات الذهنية والفيد مات ومكعب روبيك. وبعد أجواء من التنافس الشريفة أسفرت النتائج عن تأهل 47 طالباً وطالبة للمشاركة في البطولة العالمية التي ستقام في المملكة العربية السعودية في مطلع نوفمبر المقبل. وقد أبدى طلاب وطالبات مدارس فيوتشر كيدز المشاركون مهارات عالية أثناء المنافسة تمكنوا من خلالها حصد أعلى أربعة ألقاب في البطولة.

حيث تمكنت الطالبة يسري ذيزن من حصد لقب بطل الجمهورية في المستوى التمهيدي، وحصلت الطالبة نوف عمر بارباع على المركز الأول في المستوى الأول، كما نال المركز الأول في المستوى الثاني كلا من الطلاب حسين فارس وعمار مروان وأحمد عمر بارباع، بينما حصدت الطالبة ملك جلال المركز الأول في المستوى الثالث، لترسخ مدارس فيوتشر كيدز النموذجية مكانتها وسمعتها كمؤسسة تعليمية رائدة في محافظة عدن تسعى دوماً للتميز والإبداع.

وفي كلمة له بمناسبة حصد مدارس فيوتشر كيدز على المراكز المتقدمة في البطولة الوطنية الثالثة للرياضيات الذهنية، هنأ الأستاذ طلال ناجي حسن – رئيس مجلس إدارة المدارس، الطلاب والطالبات الفائزين في هذه المنافسة وتأهيلهم للبطولة العالمية التي ستقام في السعودية في نوفمبر القادم.. مشيداً بجهود الطاقم التعليمي والإداري الذي كان لهم الدور البارز لوصول طلاب وطالبات مدارس فيوتشر كيدز لهذا التميز والتفوق.. مثنياً على جهودهم المخلصة في تطوير العملية التعليمية، ومؤكداً على أهمية دورهم في صناعة أجيال المستقبل.

واستعرض الأستاذ طلال ناجي – في ختام كلمته – مسيرة مدارس فيوتشر كيدز النموذجية، وأبرز المحطات والإنجازات التي حققتها في مختلف المجالات التعليمية والتربوية منذ تأسيسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى