بن عفرار: موقف المهرة ثابت من المشروع الوطني الجنوبي

قال مجاهد بن عفرار، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المهرة، إن المحافظة تحتشد رافعة رايات الجنوب وصادحة بهواها وهويتها الجنوبية الأصيلة مؤكدة على موقفها الثابت مع المشروع الوطني الجنوبي.

وأكد خلال احتفالية أبناء المهرة في مدينة الغيضة بذكرى ثورة أكتوبر المجيد، اليوم السبت، أننا نستمد منها دروسًا عظام وذخيرة نضال لبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية.

وأضاف أن المهرة تستكمل خريطة طريق تحقيق حلم أبناء الجنوب في الحرية والاستقلال على كامل ترابه من “ضربة علي” شرقاً إلى “رأس عمران” غربًا.

وتابع “المهرة جزء أصيل من الجنوب وستكون الصخرة الجنوبية الصلبة التي ستتحطم عليها كل المؤامرات”، مضيفا “أبناء المهرة لن يتوانوا عن خوض المعركة الفاصلة إلى جانب اخوانهم الجنوبيين لتحقيق النصر المؤزر للجنوب.

وشدد على أن بناء قوة من أبناء المهرة تتولى تأمينها والدفاع عنها هو مطلب هام لأبناء المحافظة، مشيرا إلى رفض المحافظة بقاء القوات الوافدة من المناطق الحوثية والمتحوثة وأي حلول ترقيعية لا ترقى لمطلب كل أبنائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version