انتقالي المهرة ينظم مهرجانا جماهيريا بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر تحت شعار “هويتنا جنوبية”

(حضرموت21) خاص 

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم السبت، مهرجانا جماهيريا حاشدا، بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر، تحت شعار “هويتنا جنوبية”، وبرعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي المهرجان الذي حضره الدكتور سالم القميري عضو هيئة الرئاسة، والمهندس عوض قويزان وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية، أوضح سعيد محمد سعدان رئيس هيئة التطوير المؤسسي، أن هذا المهرجان الكرنفالي ليس مجرد احتفال، بل هو تعبير عن إرادة أبناء المهرة وكل الجنوب في الحرية والاستقلال وبناء دولة قوية تلبي تطلعات شعبنا.

 

وأكد سعدان استمرارهم في العمل لتحقيق الأهداف الوطنية، والثبات على المواقف تجاه القضية الجنوبية العادلة، معبرا عن سعادته بالمشاركة في هذا المهرجان الذي يجسد روح الثورة الجنوبية وتضحيات الأبطال تحت رعاية الرئيس الزُبيدي، مجددا الالتزام بالعمل الجاد لتحرير واستعادة الدولة الجنوبية.

 

من جانبه أعرب مجاهد بن عفرار رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، عن سعادته بتنظيم مهرجان الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة في هذه اللحظة التاريخية، مقدما شكره لكافة أبناء المهرة الذين قدموا من كل مناطقها للمشاركة في هذا المهرجان الكرنفالي، مؤكدا فخره بهذا اليوم الذي يحتفي بتضحيات الشهداء الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن.

 

وأكد بن عفرار أن المهرة لن تغرد خارج سرب الجنوب، وأعطت رسالة واضحة لكل القوى والأطراف المعادية للمشروع الجنوبي، وستظل رافعة رايات الجنوب عالية في سمائها، مجددة الولاء للمشروع الوطني الجنوبي المبني على الحوار والشراكة الوطنية الحقيقية، مضيفا: “نستمد من هذه الذكرى العزيزة الدروس والعبر لبناء دولتنا القادمة، وسنواصل مسيرتنا بعزيمة وإصرار لتفادي الأخطاء الماضية والتطلع لمستقبل مشرق بإذن الله”.

 

وتخلل المهرجان تقديم العديد من الفقرات واللوحات الفنية والتراثية والقصائد الشعرية الثورية وسط حضوراً جماهيريا حاشدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version