أركان اللواء الثاني دعم وإسناد يبعث برقية تعزية باستشهاد البطل عيسى الطيب المرقشي بوادي عومران


قال تعالى (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)صدق الله العظيم

بعث اركان اللواء الثاني دعم وإسناد العقيد فهمي صالح سعيد صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل عيسى الطيب المرقشي في كمين قادر بوادي عومران وهو يؤدي مهامه العسكرية بتفاني وإخلاص.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره بلغنا نبأ وفاة الشهيد عيسى الطيب المرقشي أحد أفراد اللواء الثاني دعم وإسناد تقبله الله في جنان الخلد سطر اروع الملاحم البطولية في الفداء والشجاعة والتضحية ويعد أحد أبطال القوات المسلحة الجنوبية.

وبهذا المصاب الأليم فإن قيادة وضباط اللواء الثاني دعم واسناد تتقدم بأحرى التعازي والمواساة القلبية إلى أسرة الشهيد وكافة أفراد أسرته الكريمة وآل المراقشة عامة.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون

الأسيف العقيد فهمي صالح سعيد صالح السعدي أركان اللواء الثاني دعم وإسناد .

#االمركز_الأعلامي_للواء_الثاني_دعم_وإسناد_م/أبين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version