العطاس .. عن مهمة العودة الى الوطن


كشف المهندس حيدر ابوبكر العطاس ، رئيس الحكومة اليمنية في 1990م عن مهمة العودة الى الوطن بعد غياب دام ثلاثين عاما على إثر اجتياح الشمال للجنوب.

وافصح العطاس في تصريحات متداولة بالفيديو عن أهمية الزيارة من خلال الحديث عن أهمية قيام المجلس الوطني الحضرمي -الذي وزع هذه التصريحات- معربا عن أمله ان يوفق هذا الكيان الحضرمي في انتشال حضرموت والدفاع عنها وتعزيز دورها القيادي والانطلاق في التنمية لما تختزنه من قدرات وإمكانيات كبيرة جدا.

ودعا العطاس إلى تعزيز مكانة المجلس الحضرمي والقيام بالدور المناط به في تعزيز الدور القيادي لحضرموت ، مقدما الشكر الجزيل للمملكة العربية السعودية على دورها وجهودها والمساعدة في إشهار المجلس.  

وعلق مراقبون سياسيون تابعوا تصريحاته : مهمة العطاس اتضحت بجلاء ، لكنها متأخرة جدا للضغط على الوجود الانتقالي في المحافظة ليس على مستوى الساحل بل الوادي الاكثر جذوة في الاشتعال والغضب ضدا الاحتلال اليمني والعزم على تحريره وكانت مليونية الهوية في 14 اكتوبر 2024م أبلغ تعبيرا عن الرفض والاصرار على المضي قدما لتحرير الوادي من ربقة الاحتلال اليمني. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version