جلسات توعوية بثانوية “إبان” للبنات بمديرية صيرة

عدن (المندب نيوز) خاص

برعاية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة عدن، د. احمد البيشي، وإشراف مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية صيرة، د. أماني عبدالله عمبر، نفذ مجمع القطيع الصحي صيرة جلسة توعوية مخصصة لبعض من طالبات ثانوية إبان العامة للبنات .

تأتي هذه الجلسة تحت إشراف مباشر من مدير المجمع، د. أديب سالم حميد، وتهدف إلى تعزيز الوعي الصحي لدى الطالبات وتمكينهن من المعرفة اللازمة حول القضايا الصحية المهمة.

تم تنظيم الجلسة بالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في مديرية صيرة، حيث تتناول مواضيع متعددة تشمل أهمية التطعيم للأطفال وانواعه وتطعيم الكزاز والتغذية السليمة، والوقاية من الأمراض.

من جانبه، أعرب د. أديب عن أهمية هذه الجلسة في تحسين مستوى الوعي الصحي لدى الفتيات، مشيدًا بتعاون مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة واهتمامهم بالتثقيف الصحي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجلسة تعد جزءًا من الجهود المستمرة لتعزيز الصحة العامة في المجتمع، ودعم الفتيات في تحقيق مستقبل صحي ومشرق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى