اللواء صالح البكري يبعث برقية عزاء في وفاة المناضل علي محمد الداوؤدي

لحج (صوت الشعب) خاص:
بعث اللواء الركن صالح أحمد البكري، وكيل أول محافظة لحج، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل الأكتوبري علي محمد عبده الداوؤدي، الذي وافته المنية يوم أمس في العاصمة عدن.

وجاء في نص البرقية:

“بسم الله الرحمن الرحيم

ببالغ الأسى والحزن العميق تلقينا نبأ وفاة المناضل الأكتوبري، الرفيق علي محمد عبده الداوؤدي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس 18 أكتوبر 2024م.

نتوجه بخالص التعازي والمواساة لأنفسنا أولاً، ولعائلة الفقيد الكريمة، خاصة أبناءه: أحمد علي محمد (مدير عام المنصورة)، وعارف علي محمد (الحزام الأمني الحد)، وباسل علي محمد، وبكيل علي محمد، ونبيل علي محمد، ونافع علي محمد. كما نقدم التعازي إلى كافة أفراد عائلة آل محمد الخلقة، وآل الحد، وأبناء يافع والجنوب كافة.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه الجنة، جنات الفردوس الأعلى، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

لقد كان الفقيد الرفيق علي محمد عبده الداوؤدي من القيادات السياسية والنضالية البارزة، حيث تقلد العديد من المناصب الهامة، أبرزها مأمور مديرية يافع الحد. وكان من الرعيل الأول لمناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة. لقد أسهم الفقيد إسهامات وطنية كبيرة طوال فترة الكفاح المسلح وفي بناء الدولة الجنوبية، وكان له حضور بارز في مختلف المراحل والمنعطفات التي مرت بها الثورة.

رحيل الفقيد علي محمد الداوؤدي يعد خسارة كبيرة للوطن، خاصة في هذه المرحلة الحرجة. نحتسبه عند الله، وله ما أعطى وله ما أخذ، وكلنا لله.

اللواء الركن صالح أحمد البكري
وكيل أول محافظة لحج”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version