لجنة من وزارة الداخلية تطلع على سير عمل مصلحتي الأحوال المدنية والجوازات بوادي وصحراء حضرموت

سيئون -سبأنت
أطلعت لجنة من وزارة الداخلية برئاسة وكيل قطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبد الماجد العامري، اليوم، على سير العمل في مصلحتي الاحوال المدنية والسجل المدني والهجرة والجوازات والجنسية بوادي وصحراء حضرموت.

واستمعت اللجنة، بحضور نائب رئيس اللجنة وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، من مدير فرع المصلحة بالوادي والصحراء حضرموت العميد سعيد الخنبشي، إلى شرحًا عن مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل.

وتعرفت اللجنة، على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية، وأوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل.

وأكد الوكيل العامري، حرص قيادة الوزارة على تنسيق الجهود المشتركة بين قطاعات الوزارة وإدارات الأمن والشرطة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية.

كما تفقد اللواء العامري، سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء، وناقش مع مدير الفرع العميد مساعد بن طالب، مستوى الأداء والصعوبات التي تواجههم، مؤكدا حرص الوزارة على إيجاد الحلول اللازمة لما من شأنه أن يسهم في رفع مستوى الأداء وتقديم أفضل خدمات للمواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى