انتقالي البريقة يطلع على سير العملية التعليمية في ثانوية الارتقاء الأهلية

في إطار الزيارات التفقدية لسير العملية التعليمية في مدارس البريقة الحكومية والأهلية، التقى العقيد جمال مؤسى، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، بالأستاذة مايسة البدوي، مديرة ثانوية الارتقاء الأهلية في إنماء القديمة.

خلال الزيارة، اطلع مؤسى ومرافقوه على سير العملية التعليمية في الثانوية، حيث قدمت البدوي شرحاً مفصلاً حول استخدام الأساليب الحديثة في التعليم داخل المدرسة. كما ركز العقيد مؤسئ على أهمية غرس الهوية الجنوبية في نفوس الطلاب من خلال رفع علم الجنوب وترديد النشيد الجنوبي في الطابور الصباحي.

وفي ختام الزيارة، أعرب رئيس انتقالي البريقة عن شكره لإدارة المدرسة والهيئة التعليمية على جهودهم المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية في الثانوية. من جانبها، شكرت الأستاذة البدوي قيادة المجلس الانتقالي على الزيارة التفقدية التي تعزز التنسيق بين المدرسة والمجلس الانتقالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version