المهرة..اللجنة التحضيرية للاحتفال بذكرى 14 أكتوبر تقف على التحضيرات النهائية

عقدت اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر في محافظة المهرة، اليوم الخميس، اجتماعا لمناقشة الترتيبات الجارية للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية، بحضور الدكتور سالم القميري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مجاهد بن عفرار رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، تقارير اللجان المختصة بشأن الترتيبات والاستعدادات للاحتفال الذي سيقام السبت المقبل، حيث أكد الدكتور القميري على ضرورة التعاون وتكثيف الجهود لضمان نجاح الفعالية وتحقيق أهدافها.

من جانبه، دعا بن عفرار جميع اللجان العاملة إلى العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهد، مشيراً إلى أن كافة التحديات التي قد تواجه عمل اللجان سيتم تذليلها لضمان إنجاح الفعالية.

وأكد الاجتماع أن التحضيرات بلغت مستوى متقدم من الجاهزية، داعيا كافة القواعد الجماهيرية والشخصيات الاجتماعيه واحرار وحرائر المهرة إلى الحضور والمشاركة، بهدف إحياء ذكرى الثورة وتجديد روح النضال لتحقيق تطلعات الشعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى