وكيل محافظة #شبوة يبحث تعزيز الشراكة مع البرنامج #السعودي وتوسيع نطاق المشاريع الخدمية

عدن ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

التقى وكيل المحافظة، فهد بن الذيب الخليفي، اليوم بالعاصمة عدن بالمهندس أحمد مدخلي، مدير مكتب البرنامج السعودي في عدن، وخلال اللقاء تم استعراض أبرز الاحتياجات الخدمية للمحافظة، والبحث في سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وتوسيع نطاق المشاريع التي ينفذها البرنامج السعودي في شبوة.

وخلال اللقاء نقل الوكيل الخليفي تحيات محافظ المحافظة، عوض بن الوزير، مؤكدًا حرص قيادة المحافظة على تعزيز الشراكة مع البرنامج السعودي في دعم جهود التنمية في المحافظة.

وثمن وكيل محافظة شبوة، الدور الكبير الذي سيلعبه البرنامج السعودي في دعم جهود التنمية في محافظة شبوة، ومؤكدا على أهمية استمرار هذا التعاون الوثيق.

من جانبه، أشاد المهندس أحمد مدخلي، مدير مكتب البرنامج السعودي في عدن، بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة شبوة لتحقيق التنمية الشاملة، مؤكدًا استعداد البرنامج السعودي لتقديم كافة أوجه الدعم للمحافظة.

يأتي هذا اللقاء في إطار حرص السلطة المحلية والبرنامج السعودي على دعم جهود التنمية في محافظة شبوة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون في مساندة جهود السلطة المحلية لرفع مستوى الخدمات وتحسين البنية التحتية في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى