برعاية الرئيس الزُبيدي.. تخرج دفعة جديدة من #كلية النفط والمعادن في #شبوة

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، شهدت مدينة عتق بمحافظة شبوة اليوم حفل تخرج الدفعة 24 من طلاب كلية النفط والمعادن، في تخصصات الجيولوجيا الهندسية، والنفط والغاز، واقتصاديات وإدارة النفط.

وفي مستهل الحفل، الذي ابتدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الشهيد العقيد أحمد محسن السليماني، ألقى الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، كلمة نقل فيها تهاني وتبريكات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي للخريجين والخريجات، مثمنًا جهودهم خلال سنوات الدراسة. كما أوضح بأن هذه الكوكبة من الخريجين تمثل دعامة أساسية في تعزيز قطاع النفط والمعادن، أحد أهم القطاعات الاقتصادية في الجنوب.

وأشار الشيخ لحمر إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماما كبيرا بتطوير التعليم العالي وتوفير الفرص للشباب، مشيدا بالدور الريادي الذي تلعبه كلية النفط والمعادن في فتح آفاق التعليم الجامعي أمام أبناء الجنوب.

من جانبه، عبّر الدكتور عيدروس قطن، عميد كلية النفط والمعادن، عن فخره بتخريج هذه الدفعة، مقدّمًا الشكر للمجلس الانتقالي الجنوبي على دعمه المتواصل للتعليم. كما نوه بأن الكلية تساهم بشكل فعال في تزويد سوق العمل بالكفاءات المؤهلة في مجال النفط.

كما تم في الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية، ألقى أحد الطلاب الخريجين كلمة بالنيابة عن زملائه، عبر فيها عن امتنانهم لكل من أسهم في إنجاح حفل تخرجهم، مشيدًا بالدعم السخي الذي قدمته قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي ختام الحفل، قام الخريجون بتكريم المجلس الانتقالي الجنوبي بدرع تذكاري تسلّمه الشيخ لحمر علي لسود، كما تم تكريم عمادة الكلية واللجنة التحضيرية، وتوزيع الشهادات على الخريجين.

حضر الحفل اللواء الركن عادل بن المصعبي، قائد محور عتق واللواء 30 مشاه، والأستاذ الدكتور خالد بن سريع، نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الطلاب، والدكتور محمد المطهري، نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، إلى جانب أعضاء القيادة المحلية لانتقالي شبوة وأولياء أمور الخريجين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى