إنجازات تنموية متواصلة.. لملس يعلن افتتاح مشاريع خدمية في قلب دار سعد


‏لملس يفتتح عددًا من المشاريع الخدمية والتنموية بدار سعد

افتتح وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، ومعه مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي الحالمي، اليوم الخميس، حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية في المديرية.

وأكد لملس استمرار السلطة المحلية في افتتاح المشاريع في عموم المديريات بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، مشيرًا إلى أن وجود المرافق الحكومية في المديريات يسهم في تعزيز العمل المؤسسي ويسهل إجراءات ومعاملات المواطنين، منوهًا بأن استراتيجية السلطة المحلية قائمة على ضبط وتنظيم الإيرادات وفق النظام والقانون وتنفيذ المشاريع وفق الأولويات في مختلف القطاعات.

وأشاد لملس بجهود السلطة المحلية في المديرية بقيادة عبود ناجي، التي تكللت بمصفوفة من المشاريع الخدمية والتنموية، مشددًا على أهمية مواصلة العمل وسرعة معالجة القضايا المتصلة بحياة المواطنين.

وبدوره، أوضح عبود الحالمي أن احتياجات المديرية كبيرة، والتحديات صعبة، لكن الإرادة أقوى، وبروح الفريق الواحد سيتم تخطي جميع العقبات، مقدمًا خالص شكره وتقديره للمحافظ لملس على دعمه لجهود السلطة في المديرية لإنجاز مهامها.

وشملت المشاريع التي تم افتتاحها، مبنى مجمع السلام الصحي الذي بُني بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، ومتنفسًا في شارع عباس، وترميم وتأهيل قاعة كلية المجتمع وقاعة المعهد الوطني، وبناء سور مدرستي مصعبين وسمير راوح، وتسوير موقع حديقتي بلوك 5 وبلوك 6 في بئر فضل، وتأهيل مبنى نادي النصر الرياضي، وإعادة تأهيل وسفلتة شارع الكمسري، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لمبنى السلطة المحلية بتمويل مشترك بين المحافظة والمديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version