وزير الخارجية يلتقي المنسق المقيم للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية

عدن – سبأنت
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور شائع الزنداني، اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، المنسق المقيم للأمم المتحدة لشؤون الإنسانية لدى اليمن جوليان هارنس.

ورحب الوزير الزنداني بالمنسق المقيم..معبراً عن تقدير الحكومة اليمنية، ودعمها للمنظمات الدولية العاملة في بلادنا..مؤكداً استعداد وزارة الخارجية تقديم كافة التسهيلات اللازمة لقيام المنظمات الدولية بمهامها وأنشطتها في المجالات الإنسانية ووصول المساعدات إلى مستحقيها في كافة المحافظات.

كما أكد وزير الخارجية، على أهمية الإنتقال من الإغاثة الطارئة الى مشاريع التنمية المستدامة وتعزيز فرص الحلول التنموية المستدامة التي تخدم المواطنين اليمنيين في عموم المحافظات..مشدداً على ضرورة الافراج الفوري عن كافة المعتقلين العاملين في المنظمات المحلية والدولية الذي يقبعون في سجون مليشيات الحوثي.

من جانبه عبر المنسق المقيم، عن تقديره لحرص الحكومة اليمنية على انهاء المعاناة الإنسانية للشعب اليمني والسعي الجاد لتحقيق السلام والأمن والاستقرار في اليمن.

حضر اللقاء، مستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان، السفير جمال عوض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى