الوكيل الجفري يعقد اجتماعا لأعضاء لجنة التأهيل الوظيفي

عدن – سبأنت
ترأس وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات، الدكتور مازن الجفري اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، اجتماعاً لأعضاء لجنة التأهيل الوظيفي.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة التخطيط، منصور زيد، استعرض الجفري مهام واختصاصات لجنة التأهيل الوظيفي المنبثقة من اللجنة العليا للابتعاث .

فيما أوضح مدير عام التأهيل الوظيفي بوزارة الخدمة المدنية حمدي منصور، دور وزارة الخدمة المدنية وتعميمها على جميع المرافق للرفع باحتياجها لتأهيل كوادرها والنتائج المترتبه على التعميم.

و استعرض مدير عام البعثات الدكتور عبدالرقيب جبران ، موارد منح التبادل الثقافي التي تعمل الوزارة على الاستفادة منها، مشيرا إلى سياسة الابتعاث المتبعة لتوزيع هذه المنح.

و أوصت اللجنة بإعادة مخاطبة الجهات ذات العلاقة لتفعيل التأهيل الوظيفي خلال موازنة 2025م، و رفع مقترح لوزارة التعليم العالي لتخصيص نسبة من منح التبادل الثقافي للتأهيل الوظيفي وفق المعايير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى