انتقالي حضرموت يبارك لأبطال لعبة “مصارعة الذراعين” بالمحافظة مشاركتهم في البطولة العربية

بارك الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، تأهل أبطال المحافظة في مصارعة الذراعين”الرست” للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها العاصمة عدن أواخر الشهر المقبل.

و عبر الطمبشي عن سعادته بهذا الإنجاز ، موجهاً شكره للعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة ، على دعمه السخي و المتواصل للشباب والرياضة في المحافظة ، ومساندته لأبطال المحافظة في مصارعة الذراعين خلال مشاركتهم .

وتأهل ثمانية لاعبي من منتخب حضرموت في فئتي الشباب والرجال للمشاركة مع المنتخب الوطني في البطولة العربية لتحقيقهم المراكز الأولى في تصفيات المنتخب وهم، محمد فائز باشراحيل المركز الأول عن فئة 110 كجم للرجال، و حسين عمر باقيمة المركز أول عن فئة 100 كجم للرجال و فارس عبيد صياد المركز الأول عن فئة 80 كجم للرجال و هارون خالد بربيد المركز الأول عن فئة 70 كجم للرجال و محسن محمد باموسى المركز الأول عن فئة 50 كجم للرجال و حمزة عبدالقادر رويعي المركز الأول عن فئة 110 للشباب و سالم أمين زحفان المركز الأول عن فئة 80 كجم للشباب و محمد عبدالرحيم بامسعود المركز الأول عن فئة 70 كجم للشباب.

يذكر أن إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت نظمت الشهر الماضي بطولة تحضيرية لأبطال المحافظة في مصارعة الذراعين الرست ،بالتنسيق مع فرع اتحاد القوة و مصارعة الذراعين بساحل حضرموت ، شكلت محطة أختيار منتخب حضرموت في اللعبة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى