محافظ حضرموت يلتقي قيادة مكوِّن حاضرة حضرموت وكندة ويشيد بجهودهم الداعمة للأمن والاستقرار

(حضرموت21) متابعات

 

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا قيادة الهيئة الإدارية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمكوِّن حاضرة حضرموت وكندة الذي أُشهر قبل نحو ثلاثة أعوام ومقرّه مدينة سيئون.

 

واستمع المحافظ، خلال اللقاء من رئيس المكوِّن علي عمر الهجري، وأمينه العام خالد عمر باجندوح، الى النظام الداخلي وجهود أعضائه في تعزيز لم الشمل وخدمة المجتمع.

 

وأكد أعضاء المكوِّن مباركتهم لجهود قيادة السلطة المحلية في توفير الخدمات، معربين عن تقديرهم العالي للمواقف الايجابية لقيادة السلطة المحلية ومبادرات محافظ المحافظة لتوحيد الكلمة، مؤكدين أنهم جنود لحضرموت ومصالحها ومع ما يوحّد حضرموت ويجمع كلمتها.

 

وأعرب المحافظ عن تقديره العالي للتفهم الذي أبداه اعضاء المكوِّن، مثمنًا أدوارهم في مساندة حفظ الأمن والاستقرار، مؤكدًا أن مطالب حضرموت هي مطالب جميع أبنائها ورجالها الخيرين ومكوناتها التي تدعم الأمن والاستقرار، وقد كانت حضرموت وما زالت انموذجًا للأمن عطفًا على وعي ابنائها الذين هم السند ورجل الأمن الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version