محافظ المهرة يؤكد دعم السلطة المحلية لجهود حماية الثروة السمكية

المهرة – سبأنت :
أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر دعم السلطة المحلية للجهود المجتمعية والمحلية الهادفة إلى حماية المخزون السمكي في المحافظة من العبث والاستنزاف العشوائي.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأربعاء، باللجنة التوعوية المجتمعية بمخاطر الجرف والاصطياد العشوائي، برئاسة راشد علي يسهول وحضور الأمين العام للمجلس المحلي، وعدد من وكلاء المحافظة والمسؤولين.

وأشاد المحافظ بجهود رجال الأمن وهيئة المصائد، واللجنة المجتمعية، والصيادين على جهودهم وتعاونهم في تنفيذ القرار.

وكان اللقاء قد ناقش مستوى تنفيذ قرار المكتب التنفيذي للمحافظة الخاص بمنع الجرف والاصطياد العشوائي، بالإضافة إلى التحديات التي واجهت تنفيذ القرار.

واستعرض اللقاء تقريراً مفصلاً حول الإجراءات المتخذة من قبل الشرطة والهيئة، مع الإشارة إلى بعض الخروقات التي وقعت في مديريتي الغيضة وحصوين، وطرحوا مقترحات للتعامل مع المخالفين.

وشدد اللقاء على أهمية تكثيف الحملات التوعوية حول مخاطر الاصطياد العشوائي وتأثيره على مستقبل الثروة السمكية، مع التأكيد على ضرورة التنسيق بين الشرطة وهيئة المصائد للتعامل بحزم مع المخالفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى