عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يعزي في وفاة الشيخ حميد أبو لحوم

عدن – سبأنت
بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي، الشيخ عثمان مجلي، اليوم، برقية عزاء و مواساة إلى الشيخ عبدالرب سنان أبو لحوم واخوانه الشيخ عدنان، والشيخ سبأ، والشيخ زياد، وأولاد الفقيد الشيخ حميد سنان أبو لحوم، عزاهم فيها في وفاة المغفور له بأذن الله تعالى الشيخ حميد أبو لحوم الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

وقال مجلي في برقية التعزية ” لقد خسرنا برحيل الشيخ حميد أبو لحوم، اخاً عزيزاً وشيخاً مناضلاً عُرف بمواقفه الوطنية وحضوره القوي وإسهاماته الفاعلة على الصعيد الوطني والمجتمعي، تاركاً خلفه أثراً بالغاً و رصيداً مشرفً في العطاء وإصلاح ذات البين”.

واضاف مجلي “أن الفقيد كان يمثل نموذجاً في التفاعل مع قضايا الناس، مبتهلاً إلى المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أخوانه و اولاده وذويه، وأقاربه وقبيلة نهم خاصة ومحبي الفقيد الصبر و السلوان في هذا المصاب الجلل، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version