بينها حديقة حنين البكري.. افتتاح 15 مشروعا تنمويا في المنصورة

افتتح أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، برفقة مدير عام المنصورة أحمد علي الداؤودي، اليوم الأربعاء، حزمة من المشاريع في المديرية بتمويل محلي، شملت حديقة حنين البكري، ومبنى الأحوال المدنية والسجل المدني، وتعشيب ملعب أهلي عدن بتكلفة ملياري ريال.

ولفت لملس إلى تزامن الافتتاح مع احتفالات شعبنا بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر، مؤكدا أن العمل بروح الفريق الواحد ساعد السلطة المحلية على تنظيم إيراداتها وتنفيذ سلسلة من المشاريع، عبر استراتيجية قائمة على التنافس بين المديريات لخدمة المدينة والمجتمع المحلي.

وثمن جهود رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، المهندس معين الماس، خلال تفقده مشروع الطريق الرابط بين دوار السفينة ودوار بنك عدن “الكثيري سابقاً” وأعمال تصريف.

وصل عدد المشاريع الجديدة إلى 15 مشروعاً ضمن مشاريع البرنامج الاستثماري للعام 2024، وتنوعت بين مشروع بناء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة -روضة أطفال بمنطقة كابوتا، وبناء 8 فصول إضافية بمدرسة الفقيد عبدالله شرف للتعليم الأساسي بمنطقة كابوتا، واستكمال صيانة شارع العريش بتقاطع كورنيش المرشدي بمنطقة ريمي، ورصف بلوك 31 المرحلة الثانية، وصيانة الحفريات في عدد من الشوارع الداخلية بالمديرية.

كما تضمنت المشاريع توريد مواد صيانة الإنارة لشارع جميلة وشارع التسعين حتى دوار السفينة، وإعادة تأهيل الجزيرة الوسطية من مقبرة الشهداء حتى شارع التسعين، وعمل مظلة حديدية لمركز الدفاع المدني، وتوريد وتركيب كاميرات وتصفية مقبرة الشهداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى