تنظيم احتفال بسيئون بالذكرى الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر

سيئون – سبأنت

نظمت مؤسسة نون للريادة والتمكين، اليوم ، احتفال بمناسبة الذكرى 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة برعاية السلطة المحلية في مديريات الوادي والصحراء .

و تضمن الاحتفال الذي أقيم في صالة الشباب بالاستاد الرياضي بسيئون ،عدد من الوصلات والفقرات من الرقص الشعبي والقصائد الشعرية المعبرة وزُيِّت جوانب الاحتفال بنماذج من المصنوعات والأواني المنزلية القديمة أضفت للإحتفال لمسات من الحضارة والأصالة والتراث .

وأعرب وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، عن سعادته للمشاركة في هذه الفعالية التي تتميز بمحاكاتها للأصالة العريقة للإنسان في هذه المنطقة..داعيا الجميع الي التطلع للمستقبل المشرق الذي يصنعه الأوفياء والمخلصين لينعم أبناء الوطن بخيراته والعيش الكريم والأمن والاستقرار .

فيما أشارت رئيسة مؤسسة نون للريادة والتمكين فاطمة باعَطْوَهْ، أن المؤسسة تعد واحدة من مؤسسات المجتمع المدني التي تسعى جاهدة لتأصيل علاقاتها مع السلطة المحلية ونظيراتها من المؤسسات الفاعلة في المجتمع المحلي لخدمة القطاع النسائي من خلال برامج التدريب والتأهيل التي تسهم في تحسين الظروف المعيشية للمرأة والمجتمع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى