تدشين ورشة جلسات الحوار الخاصة بوسائل وممارسات الإصطياد وتحسين جودة الأسماك في عدن

عدن -سبأنت
دشن وكيل وزارة الثروة السمكية، لقطاع التخطيط محمد علان، ورئيس هيئة مصائد خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، الورشة الخاصة بجلسات الحوار لآلية تنسيق قطاع مصائد الأسماك ووسائل وممارسات الإصطياد وتحسين جودة الأسماك.

واشار الوكيل وعلان، الى ان الورشة تأتي ضمن مشروع دعم صمود قطاع صيد الأسماك في اليمن بمحافظات حضرموت وعدن، والممول من الوكالة الدولية الفرنسية للتعاون الدولي التقني.. موضحاً بان الصيد الجائر، يهدد البيئة البحرية وينعكس ضرره على الصياد بالدرجة الأولى في المستقبل.. داعياً إلى التعاون مع الجهات المختصة في تطبيق قوانين الإصطياد ومنها منع اصطياد الاحياء البحرية الصغيرة.

من جانبه أكد رئيس هيئة مصائد خليج عدن، على ضرورة الالتزام بتطبيق القوانين والقرارات التي تخص الحفاظ على الثروة السمكية من الاصطياد الجائر.. منوها بأهمية الحفاظ على الثروة السمكية والمخزون السمكي وعدم العبث به والحد من استخدام وسائل الاصطياد المضرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى