بالصور.. شبوة تودع الشهيد المقدم أحمد السليماني في موكب جنائزي مهيب بحضور رسمي وشعبي كبير

في مشهد جنائزي مهيب، ودعت محافظة شبوة اليوم أحد أبطالها، الشهيد المقدم أحمد محسن السليماني، أركان اللواء الأول دفاع شبوة، حيث شهدت مدينة عتق، عاصمة المحافظة، تشييعًا رسميًا وشعبيًا حاشدًا للشهيد الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني في مواجهة الجماعات الإرهابية والقوى المتخادمة معها.

وانطلقت مراسم التشييع من ملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق، حيث أديت صلاة الجنازة على الشهيد وسط حضور رسمي وشعبي كبير، تقدمهم محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، إلى جانب كبار قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية والسياسية، والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ووجهاء قبيلة آل سليمان، وجموع غفيرة من المواطنين الذين توافدوا من مختلف مناطق المحافظة لتقديم واجب العزاء.

ووجرت مراسيم تشييع رسمية، حيث استعرض حرس الشرف في مراسم التشييع تحية وداع لروح الشهيد الذي قدم روحه فداءً للوطن.

وقد عبر المشيعون عن بالغ الحزن والأسى لرحيل القائد أحمد السليماني، مؤكدين على مكانته الكبيرة في قلوبهم وعلى دوره البطولي في الدفاع عن الوطن، وأشادوا بشجاعته وتضحياته، مؤكدين أنه سيظل رمزًا للبطولة والفداء.

هذا ونقل جثمان الشهيد البطل الى مسقط رأسه ووري الثرى في مقبرة المذنب احدى ضواحي مدينة عتق.

هذا وقد نعى في وقت سابق محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي ورئيس اللجنة الأمنية، عوض محمد بن الوزير، استشهاد المقدم أحمد السليماني، معبرًا عن بالغ الحزن والأسى لفقدان الشهيد، مشيدًا بدوره البطولي في الدفاع عن عن المحافظة والوطن، ومؤكدًا أن استشهاد القائد يزيدنا إصرارًا على مواصلة طريق النضال حتى تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع محافظة شبوة.

كما تلقت أسرة الشهيد عددًا من الاتصالات وبرقيات التعازي، كان أبرزها اتصال رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، ونائب رئيس مجلس القيادة ورئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، وقيادات الدولة المدنية والعسكرية الذين عبروا عن تعازيهم والم الخسارة للشهيد القائد أحمد السليماني، مشيدين ببطولاته وتضحياته الكبيرة لدحر الجماعات الإرهابية والقوى المتخادمة معها، في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في محافظة شبوة والوطن بشكل عام.

وشارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية، من بينهم عضو مجلس النواب عبدالله محسن العجر، ووكلاء المحافظة، احمد الدغاري، وسالم النسي، وفهد الطوسلي، وقائد محور عتق اللواء عادل علي المصعبي، ومدير عام شرطة شبوة العميد الركن فواد النسي، وقائد قوات دفاع شبوة العميد علي صالح الكليبي، واركان دفاع شبوة العميد وجدي باعوم، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي فادي حسن باعوم، والشيخ لحمر بن علي لسود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة، وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وقادة الالوية والوحدات الامنية والعسكرية وجموع غفيرة من المواطنين.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version